Advertisement

حلا شيحة ومعز مسعود : تعليق وصورة السبب تداول أنباء غير مؤكدة عن ارتباط حلا شيحة مصراوى : ممثلة مصرية، ولدت لأم لبنانية وأب مصري بالإسكندرية عام 1979، كانت بداية مسيرتها الفنية عام 1997 من خلال مشاركتها بمسلسل (نسر الشرق) عام 1997، ثم كانت نقطة إنطلاقها الحقيقية حين شاركت بمسلسل.

حلا شيحة ومعز مسعود : تعليق وصورة السبب تداول أنباء غير مؤكدة عن ارتباط حلا شيحة مصراوى : ممثلة مصرية، ولدت لأم لبنانية وأب مصري بالإسكندرية عام 1979، كانت بداية مسيرتها الفنية عام 1997 من خلال مشاركتها بمسلسل (نسر الشرق) عام 1997، ثم كانت نقطة إنطلاقها الحقيقية حين شاركت بمسلسل.. حسمت الفنانة حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود الجدل والأقاويل التي انتشرت في الأشهر الماضية حول ارتباطهما، إذ نشر مسعود، الثلاثاء 1 دجنبر 2020، مقطع فيديو لأغنية بصوته، بعنوان المقاتل، عبر حسابه على موقع إنستغرام، وأهداها لـحلا، وعلق عليها بقوله. اعترفت الفنانة حلا شيحة بحبها للداعية الإسلامى معز مسعود، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. ووردت حلا مؤخرًا، على سؤال طرحته إحدى متابعاتها في الإنستغرام. فاجأت الفنانة المصرية حلا شيحة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام بتحديث صورتها الشخصية مرتدية الحجاب، وذلك بعد 3 أشهر عقب زواجها من الداعية معز مسعود. وبدأت شائعات ارتباط حلا ومعز مسعود منذ يوم 13 يونيو، عند نشر الداعية، عبر حسابه على إنستجرام، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة:

يذكر أن الفنانة حلا شيحة كانت متزوجة ولديها 4 أبناء وعاشت لفترة مع زوجها الكندي قبل أن تقرر الأنفصال عنه وخلع النقاب والعودة للتمثيل بعد سنوات طويلة من الأعتزال كما أن الداعية معز مسعود تزوج 3 زيجات الأولي كانت من سارة ملكة جمال الجامعة الأمريكية. مها العطار نشرت عدة صور لمعز مسعود من حفلات زواجه السابقة مع الصورة أضافت: واقتصر عقد القران على الأسرتين والمقربين، حيث شاركت الجدير بالذكر أنه في ديسمبر الماضي، أعلنت حلا شيحة عن استعدادها للزواج من معز مسعود، وذلك بعد طلاقها. وبدأت شائعات ارتباط حلا ومعز مسعود منذ يوم 13 يونيو، عند نشر الداعية، عبر حسابه على إنستجرام، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: وقد أثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور.

هجوم عنيف وغير مسبوق على حلا شيحة ومعز مسعود في آخر ظهور لهما مع أولادهما رأي اليوم
هجوم عنيف وغير مسبوق على حلا شيحة ومعز مسعود في آخر ظهور لهما مع أولادهما رأي اليوم from www.raialyoum.com
حسمت الفنانة حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود الجدل والأقاويل التي انتشرت في الأشهر الماضية حول ارتباطهما، إذ نشر مسعود، الثلاثاء 1 دجنبر 2020، مقطع فيديو لأغنية بصوته، بعنوان المقاتل، عبر حسابه على موقع إنستغرام، وأهداها لـحلا، وعلق عليها بقوله. هي من أم لبنانية وأب مصري. غزل متبادل بين حلا شيحا ومعز مسعود على السوشيال ميديا. وبدأت شائعات ارتباط حلا ومعز مسعود منذ يوم 13 يونيو، عند نشر الداعية، عبر حسابه على إنستجرام، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: 3 نساء في حياة معز مسعود. ولم يخرج معز مسعود، أو حلا شيحة، ليضعا حداً لتلك الشائعة نفياً أو إثباتاً، بينما خرجت هنا شيحة، شقيقة الفنانة حلا، وأوضحت أن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة ولا توجد أي علاقة بين شقيقتها والداعية الديني الشهير. تداولت وسائل إعلام مصرية، اليوم الاثنين، صورا من حفل زفاف الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود. وتم تحديد هذا الموعد لعقد القران.

الداعية الإسلامي معز مسعود، كان متزوجًا من الممثلة المصرية شيري عادل منذ سنوات ماضية.

حلا شيحة والداعية معز مسعود تصدرا مواقع التواصل اليوم بعد تداول أخبار وتكهنات حول زواجهما مؤخراً، ولم يعلقا على الخبر والضجة ويبدو أن الفترة الأخيرة شهدت تقارب بين حلا شيحة ومعز مسعود، والتي ساهمت في انتشار قصة ارتباطهما مؤخراً، حيث تبادلا التعليقات على. ولم يخرج معز مسعود، أو حلا شيحة، ليضعا حداً لتلك الشائعة نفياً أو إثباتاً، بينما خرجت هنا شيحة، شقيقة الفنانة حلا، وأوضحت أن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة ولا توجد أي علاقة بين شقيقتها والداعية الديني الشهير. وبدأت شائعات ارتباط حلا ومعز مسعود منذ يوم 13 يونيو، عند نشر الداعية، عبر حسابه على إنستجرام، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات). مها العطار نشرت عدة صور لمعز مسعود من حفلات زواجه السابقة مع الصورة أضافت: شائعات عدة جمعت الثنائي حلا شيحة ومعز مسعود طيلة الأشهر الماضية، وتحدثت عن وجود علاقة عاطفية تقترب من الزواج تجمعهما، وهو ما حيث نشر معز مسعود مقطعا من أغنية جديدة بعنوان مقاتل، وعلق عليها بكونه سجل مؤخرا هذا المقطع من الأغنية التي كتبها في عام 2007. واقتصر عقد القران على الأسرتين والمقربين، حيث شاركت الجدير بالذكر أنه في ديسمبر الماضي، أعلنت حلا شيحة عن استعدادها للزواج من معز مسعود، وذلك بعد طلاقها. واحتفلت حلا ومعز، بزواجهما في فبراير/ شباط الماضي، حيث فاجأت الجميع بهذه الخطوة، بعد تبادلهما الرسائل الرومانسية غير المباشرة، عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي. وكان أول ظهور لنجل معز مسعود الأكبر في حفل زفاف والده مؤخرًا كما ظهرت والدة معز للمرة الأولى وهي غير محجبة. حفل زفاف حلا شيحة ومعز مسعود كامل بحضور العائلة واخواتها هنا شيحة ومايا شيحة ورشا شيحة وأول تعليق لــ معز مسعود وحلا شيحة بعد الزواج وحقيقة أعتزال حلا. هاى معز مين واخد الصورة، ليرد عليها شخص مهم أوى. عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود غدا الإثنين بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة وسط تكتم شديد من العروسين. ممثلة مصرية، ولدت لأم لبنانية وأب مصري بالإسكندرية عام 1979، كانت بداية مسيرتها الفنية عام 1997 من خلال مشاركتها بمسلسل (نسر الشرق) عام 1997، ثم كانت نقطة إنطلاقها الحقيقية حين شاركت بمسلسل.

وعن سبب عدم الإعلان رسميًا عن ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود، أرجعت المصادر ذلك إلى أنه رغم انفصال حلا عن زوجها الأجنبي، إلا أن الطلاق لم يوثق رسميًا إلا في شهر أكتوبر الماضي، ومن ثم مازالت الفنانة في شهور العدة ويجب أن تستوفيها قبل الإعلان عن دخولها في أي ارتباط. يُذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود كانا قد احتفلا بعقد قرانهما في 8 فبراير الماضي، داخل أحد الفنادق النيلية، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين فقط، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها البلاد لعدم تفشي فيروس كورونا. واحتفلت حلا شيحة بقرانها ومعز مسعود في 8 فبراير الماضي، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة. واقتصر عقد القران على الأسرتين والمقربين، حيث شاركت الجدير بالذكر أنه في ديسمبر الماضي، أعلنت حلا شيحة عن استعدادها للزواج من معز مسعود، وذلك بعد طلاقها. هاى معز مين واخد الصورة، ليرد عليها شخص مهم أوى.

حلا شيحة ومعز مسعود بأحدث صورة اخبار الفن
حلا شيحة ومعز مسعود بأحدث صورة اخبار الفن from cdn.sahafahn.net
وكان أول ظهور لنجل معز مسعود الأكبر في حفل زفاف والده مؤخرًا كما ظهرت والدة معز للمرة الأولى وهي غير محجبة. ولم يخرج معز مسعود، أو حلا شيحة، ليضعا حداً لتلك الشائعة نفياً أو إثباتاً، بينما خرجت هنا شيحة، شقيقة الفنانة حلا، وأوضحت أن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة ولا توجد أي علاقة بين شقيقتها والداعية الديني الشهير. وتم تحديد هذا الموعد لعقد القران. 3 نساء في حياة معز مسعود. معز مسعود ارتدى نفس البدلة في زيجاته الثلاث السابقة. وأضاف المصدر أن حلا ومعز ذهبا إلى الفندق لحجز القاعة التي ستشهد عقد القران، واتفقا على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل الذي سيقام في السابعة مساء. وعن سبب عدم الإعلان رسميًا عن ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود، أرجعت المصادر ذلك إلى أنه رغم انفصال حلا عن زوجها الأجنبي، إلا أن الطلاق لم يوثق رسميًا إلا في شهر أكتوبر الماضي، ومن ثم مازالت الفنانة في شهور العدة ويجب أن تستوفيها قبل الإعلان عن دخولها في أي ارتباط. مها العطار نشرت عدة صور لمعز مسعود من حفلات زواجه السابقة مع الصورة أضافت:

لا تفعل مثل معز مسعود.

وأكد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة. وأضاف المصدر أن حلا ومعز ذهبا إلى الفندق لحجز القاعة التي ستشهد عقد القران، واتفقا على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل الذي سيقام في السابعة مساء. معز مسعود ارتدى نفس البدلة في زيجاته الثلاث السابقة. غزل متبادل بين حلا شيحا ومعز مسعود على السوشيال ميديا. الحمد لله يوم جميل مع العيلة ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعًا. وكان أول ظهور لنجل معز مسعود الأكبر في حفل زفاف والده مؤخرًا كما ظهرت والدة معز للمرة الأولى وهي غير محجبة. ممثلة مصرية، ولدت لأم لبنانية وأب مصري بالإسكندرية عام 1979، كانت بداية مسيرتها الفنية عام 1997 من خلال مشاركتها بمسلسل (نسر الشرق) عام 1997، ثم كانت نقطة إنطلاقها الحقيقية حين شاركت بمسلسل. واقتصر عقد القران على الأسرتين والمقربين، حيث شاركت الجدير بالذكر أنه في ديسمبر الماضي، أعلنت حلا شيحة عن استعدادها للزواج من معز مسعود، وذلك بعد طلاقها. عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود غدا الإثنين بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة وسط تكتم شديد من العروسين. ولم يخرج معز مسعود، أو حلا شيحة، ليضعا حداً لتلك الشائعة نفياً أو إثباتاً، بينما خرجت هنا شيحة، شقيقة الفنانة حلا، وأوضحت أن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة ولا توجد أي علاقة بين شقيقتها والداعية الديني الشهير. وبدأت قصة الحب بين حلا شيحة ومعز مسعود يوم 13 يونيو الماضي، عندما نشر الأخير صورة له بالجيتار عبر حسابه إنستجرام، وعلقت حلا عليها: نفس البدلة ونفس الببيون ونفس المنديل وكأنه. ودلل آخرون على قصة حب حلا ومعز بعد متابعة.

يذكر أن الفنانة حلا شيحة كانت متزوجة ولديها 4 أبناء وعاشت لفترة مع زوجها الكندي قبل أن تقرر الأنفصال عنه وخلع النقاب والعودة للتمثيل بعد سنوات طويلة من الأعتزال كما أن الداعية معز مسعود تزوج 3 زيجات الأولي كانت من سارة ملكة جمال الجامعة الأمريكية. لا تفعل مثل معز مسعود. هاى معز مين واخد الصورة، ليرد عليها شخص مهم أوى. وقد أثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور. ودلل آخرون على قصة حب حلا ومعز بعد متابعة.

شيري عادل تخرج عن صمتها وتعلق على زواج حلا شيحة ومعز مسعود لايف نيوز
شيري عادل تخرج عن صمتها وتعلق على زواج حلا شيحة ومعز مسعود لايف نيوز from www.livenewsweb.net
فاجأت الفنانة المصرية حلا شيحة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام بتحديث صورتها الشخصية مرتدية الحجاب، وذلك بعد 3 أشهر عقب زواجها من الداعية معز مسعود. الداعية الإسلامي معز مسعود، كان متزوجًا من الممثلة المصرية شيري عادل منذ سنوات ماضية. وأضاف المصدر أن حلا ومعز ذهبا إلى الفندق لحجز القاعة التي ستشهد عقد القران، واتفقا على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل الذي سيقام في السابعة مساء. نفس البدلة ونفس الببيون ونفس المنديل وكأنه. وظهرت حلا شيحة في الصور ومعز برفقة أبنائهما، في أول ظهور جماعي لهم وعلقت على الصورة قائلة: لا تفعل مثل معز مسعود. لبس نفس بدلة الفرح فى كل زواجاته السابقة. ولم يخرج معز مسعود، أو حلا شيحة، ليضعا حداً لتلك الشائعة نفياً أو إثباتاً، بينما خرجت هنا شيحة، شقيقة الفنانة حلا، وأوضحت أن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة ولا توجد أي علاقة بين شقيقتها والداعية الديني الشهير.

أعلنت الممثلة المصرية حلا شيحة ارتباطها بالداعية معز مسعود، عبر نشرها مجموعة من الصور من خلال حسابها الخاص لتطبيق تبادل الصور والفيديو(أنستجرام).

كانت أنباء ترددت عن ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود، وذلك قبل إتمام طلاقها رسمياً من زوجها الكندي، حيث ترددت أنباء عن علاقة عاطفية تربط بين الفنانة المصرية والداعية الإسلامي والذي أعلن انفصاله عن شيري عادل في شهر أغسطس من العام الماضي، وسط حالة من الصمت. يذكر أن الفنانة حلا شيحة كانت متزوجة ولديها 4 أبناء وعاشت لفترة مع زوجها الكندي قبل أن تقرر الأنفصال عنه وخلع النقاب والعودة للتمثيل بعد سنوات طويلة من الأعتزال كما أن الداعية معز مسعود تزوج 3 زيجات الأولي كانت من سارة ملكة جمال الجامعة الأمريكية. الداعية الإسلامي معز مسعود، كان متزوجًا من الممثلة المصرية شيري عادل منذ سنوات ماضية. حسمت الفنانة حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود الجدل والأقاويل التي انتشرت في الأشهر الماضية حول ارتباطهما، إذ نشر مسعود، الثلاثاء 1 دجنبر 2020، مقطع فيديو لأغنية بصوته، بعنوان المقاتل، عبر حسابه على موقع إنستغرام، وأهداها لـحلا، وعلق عليها بقوله. ووردت حلا مؤخرًا، على سؤال طرحته إحدى متابعاتها في الإنستغرام. وأكد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة. حلا شيحة والداعية معز مسعود تصدرا مواقع التواصل اليوم بعد تداول أخبار وتكهنات حول زواجهما مؤخراً، ولم يعلقا على الخبر والضجة ويبدو أن الفترة الأخيرة شهدت تقارب بين حلا شيحة ومعز مسعود، والتي ساهمت في انتشار قصة ارتباطهما مؤخراً، حيث تبادلا التعليقات على. الحمد لله يوم جميل مع العيلة ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعًا. واحتفلت حلا شيحة بقرانها ومعز مسعود في 8 فبراير الماضي، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة. ولم يخرج معز مسعود، أو حلا شيحة، ليضعا حداً لتلك الشائعة نفياً أو إثباتاً، بينما خرجت هنا شيحة، شقيقة الفنانة حلا، وأوضحت أن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة ولا توجد أي علاقة بين شقيقتها والداعية الديني الشهير. وظهرت حلا شيحة في الصور ومعز برفقة أبنائهما، في أول ظهور جماعي لهم وعلقت على الصورة قائلة: وبدأت قصة الحب بين حلا شيحة ومعز مسعود يوم 13 يونيو الماضي، عندما نشر الأخير صورة له بالجيتار عبر حسابه إنستجرام، وعلقت حلا عليها: ممثلة مصرية، ولدت لأم لبنانية وأب مصري بالإسكندرية عام 1979، كانت بداية مسيرتها الفنية عام 1997 من خلال مشاركتها بمسلسل (نسر الشرق) عام 1997، ثم كانت نقطة إنطلاقها الحقيقية حين شاركت بمسلسل.

غزل متبادل بين حلا شيحا ومعز مسعود على السوشيال ميديا حلا شيحة. ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم رشا وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

Posting Komentar

0 Komentar